رجوة السيف
|

رجوة السيف تتزوج الأمير الأردني بحفل زفاف ملكي

زواج رجوة السيف من الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، وريث العرش الأردني

تربط عائلة رجوة السيف بصلات وثيقة بولي العهد السعودي، محمد بن سلمان. تم زواج الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، وريث العرش الأردني، يوم الخميس، من إحدى عائلات الأعمال المرموقة في المملكة العربية السعودية في حفل ساحر حضره أفراد عائلات ملكية وشخصيات مرموقة.

ترتبط عائلة العروس بولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، من خلال والدتها التي تنتمي إلى عائلة السديري المشهورة في المملكة. فالملك سلمان، العاهل السعودي، هو أحد “السديريين السبعة”، وهم الإخوة السبعة الأشقاء من أبناء الملك عبد العزيز وحصة بنت أحمد السدير، وفقًا لتقارير إعلامية سعودية.

تشهد العلاقات بين المملكة العربية السعودية والأردن تعزيزًا كبيرًا في الفترة الأخيرة. وقد نقلت وسائل الإعلام السعودية تصريحات محمد بن سلمان خلال زيارته إلى الأردن العام الماضي، حيث أعرب عن حرصه على “تعزيز العلاقات (مع الأردن) ودفعها إلى مرحلة جديدة”.

أثار الأمير محمد بن سلمان تساؤلات نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي بعد عدم ظهوره في مراسم عقد القران، بعد أن صرح مصدران مطلعان على الترتيبات بأن ولي العهد السعودي سيكون حاضرًا في العاصمة الأردنية، عمّان، يوم الخميس، وتوقع البعض أن يكون الأمير محمد بن سلمان أحد الشهود في مراسم عقد القران.

وبعد اكتمال مراسم عقد القران، أصدرت إرادة ملكية أردنية تمنح لقب “صاحبة السمو الملكي الأميرة رجوة الحسين المعظمة”.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *